منتديات اردني

منتديات اردني


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  
 لاعراسكم لاعياد ميلادكم لنجاحكم
لسهراتكم ولقضاء وقت ممتع مع الموسيقى
دي جي زيد هو الافضل
DJ ZAID
تليفون 0785721883
5627783
فرصة عمل تجاري - اتصل وما رح تخسر 962796287757+ إذا ترغب بزيادة دخلك الشهري اتصل فورا ولا تتردد مع الأردن للأبد........
بعون الله افتتحننا مطعم معجنات لبناني وششبرك
الأسعار روعه والطعم رائع
الشيف لبناني أكلو ونفسو عالأكل روعة
... للتواصي 0797658502
المواضيع الأخيرة
» إستراتيجية الهروب
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 8:02 am من طرف saad forex

» تعريف الأسهم
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 7:59 am من طرف saad forex

» ممكن ترحيب؟؟!!
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:53 pm من طرف hanan

» صور العقبة
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:50 pm من طرف hanan

» كنائس لاليبيلا في اثيوبيا المنحوته في الصخر
السبت 29 يوليو 2017, 8:27 am من طرف hanan

» ادارة الوقت فى الفوركس
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:29 am من طرف saad forex

» ادارة المخاطر
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:28 am من طرف saad forex

» مرحبـآ كيفكم :) ـآشتقتلكم
السبت 03 يونيو 2017, 1:01 am من طرف hanan

» اردني والعز والله بلبقلي
الخميس 25 مايو 2017, 2:53 pm من طرف غزاله اردنيه

» دردشه ..... صفحه للتواصل بين اعضاء المنتدى الاعزاء
الجمعة 05 مايو 2017, 3:09 pm من طرف غزاله اردنيه

» لكل اردنية نشمية
الجمعة 05 مايو 2017, 3:00 pm من طرف غزاله اردنيه

» القياس المستخدم
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:33 pm من طرف saad forex

» العملاء الذين يخسرون
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:24 pm من طرف saad forex

» دورة ادارة المخازن والمواد وأساليب التعامل مع المخزون الراكد 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:56 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة احدث الممارسات العالمية في إدارة المشتريـات , إمدادات الطلب وإدارة المخـزون 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:53 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:48 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة تصميم مخازن التبريد والتجميد
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:33 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة الأنظمة الهندسية للضواغط الحلزونية في التكييف
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:31 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة طرق مكافحة تلوث الهواء والتحكم فيه
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:25 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة قيــادة التغيــير المؤسسـي - دورات الادارة والقيادة والتطوير الذاتي
الخميس 06 أبريل 2017, 1:30 pm من طرف مركز جلف للتدريب

الاعضاء المميزون

         وسام التميز
      للأعضاء
        وذلك لتميز
          ادائهم

    شاطر | 
     

     لو انه راسه صغير كان راح فيها

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    avatar

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: لو انه راسه صغير كان راح فيها   السبت 24 ديسمبر 2011, 11:31 am








    2011-12-24 09:58:04 فوائد الراس الكبير


    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    ابو الوليد
    عضو مميز
    عضو مميز


    ذكر
    عدد الرسائل : 49
    العمر : 40
    تاريخ التسجيل : 19/02/2011

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   السبت 24 ديسمبر 2011, 12:08 pm

    حلووووه حنان على قول المثل (( رب ضارةٍ نافعه )) ههههه
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    roro86
    مشرفه عامه
    مشرفه عامه
    avatar

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1985
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 03/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   السبت 24 ديسمبر 2011, 12:13 pm

    فعلا" ابو الوليد
    يسلمووو حنان
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    بسمه
    نائبة المديره
    نائبة المديره
    avatar

    انثى
    وسام التميز
    عدد الرسائل : 4951
    العمر : 66
    تاريخ التسجيل : 28/11/2010

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   السبت 24 ديسمبر 2011, 6:10 pm

    يسلموا ايديك حنان

    تحياتي

    _________________
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    avatar

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   السبت 24 ديسمبر 2011, 6:41 pm

    ابو الوليد منور الصفحه
    مع بسمه و رورو
    شكرا للجميع

    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    Ayat W Ghamrawi
    عضوه نشيطه
    عضوه  نشيطه
    avatar

    انثى
    عدد الرسائل : 335
    العمر : 22
    تاريخ التسجيل : 13/02/2012

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   الأربعاء 14 مارس 2012, 5:03 pm

    هههههههههههه
    يا ويلي وين نازل هاد هههههههه

    ثاانكس حنووونه
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com/user/ayat51
    RASHID RFMZS
    مشرف مميز
    مشرف مميز
    avatar

    ذكر
    وسام الوفاء
    عدد الرسائل : 4516
    العمر : 42
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   الخميس 15 مارس 2012, 9:52 am

    هههههه الحمد لله على نجاته


    شكرا حنون

    _________________
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    اردنية والعز بيلبقلي
    عضوه نشيطه
    عضوه  نشيطه
    avatar

    انثى
    عدد الرسائل : 487
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 27/05/2012

    مُساهمةموضوع: رد: لو انه راسه صغير كان راح فيها   السبت 18 أغسطس 2012, 8:36 pm

    الحمد لله على السلامة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    لو انه راسه صغير كان راح فيها
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات اردني :: منتدى التسليه والترفيه :: قسم الهلوسه ( لو أن)-
    انتقل الى: