منتديات اردني

منتديات اردني


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  
 لاعراسكم لاعياد ميلادكم لنجاحكم
لسهراتكم ولقضاء وقت ممتع مع الموسيقى
دي جي زيد هو الافضل
DJ ZAID
تليفون 0785721883
5627783
فرصة عمل تجاري - اتصل وما رح تخسر 962796287757+ إذا ترغب بزيادة دخلك الشهري اتصل فورا ولا تتردد مع الأردن للأبد........
بعون الله افتتحننا مطعم معجنات لبناني وششبرك
الأسعار روعه والطعم رائع
الشيف لبناني أكلو ونفسو عالأكل روعة
... للتواصي 0797658502
المواضيع الأخيرة
» إستراتيجية الهروب
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 8:02 am من طرف saad forex

» تعريف الأسهم
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 7:59 am من طرف saad forex

» ممكن ترحيب؟؟!!
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:53 pm من طرف hanan

» صور العقبة
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:50 pm من طرف hanan

» كنائس لاليبيلا في اثيوبيا المنحوته في الصخر
السبت 29 يوليو 2017, 8:27 am من طرف hanan

» ادارة الوقت فى الفوركس
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:29 am من طرف saad forex

» ادارة المخاطر
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:28 am من طرف saad forex

» مرحبـآ كيفكم :) ـآشتقتلكم
السبت 03 يونيو 2017, 1:01 am من طرف hanan

» اردني والعز والله بلبقلي
الخميس 25 مايو 2017, 2:53 pm من طرف غزاله اردنيه

» دردشه ..... صفحه للتواصل بين اعضاء المنتدى الاعزاء
الجمعة 05 مايو 2017, 3:09 pm من طرف غزاله اردنيه

» لكل اردنية نشمية
الجمعة 05 مايو 2017, 3:00 pm من طرف غزاله اردنيه

» القياس المستخدم
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:33 pm من طرف saad forex

» العملاء الذين يخسرون
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:24 pm من طرف saad forex

» دورة ادارة المخازن والمواد وأساليب التعامل مع المخزون الراكد 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:56 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة احدث الممارسات العالمية في إدارة المشتريـات , إمدادات الطلب وإدارة المخـزون 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:53 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:48 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة تصميم مخازن التبريد والتجميد
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:33 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة الأنظمة الهندسية للضواغط الحلزونية في التكييف
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:31 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة طرق مكافحة تلوث الهواء والتحكم فيه
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:25 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة قيــادة التغيــير المؤسسـي - دورات الادارة والقيادة والتطوير الذاتي
الخميس 06 أبريل 2017, 1:30 pm من طرف مركز جلف للتدريب

الاعضاء المميزون

         وسام التميز
      للأعضاء
        وذلك لتميز
          ادائهم

    شاطر | 
     

     لا تعقد الأمور البسيطة

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    RASHID RFMZS
    مشرف مميز
    مشرف مميز
    avatar

    ذكر
    وسام الوفاء
    عدد الرسائل : 4516
    العمر : 42
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010

    مُساهمةموضوع: لا تعقد الأمور البسيطة   الجمعة 25 نوفمبر 2011, 5:46 pm

    قام بروفيسور في مادة الفلسفه بوضع امتحان لطلابه

    يتألف من سؤال واحد فقط !!!

    السؤال هو : كيف تُثبت لي أن هذا الكرسي الذي أمامي خفي ؟؟؟





    بالطبع فإن معظم الطلاب استغرقوا في الإجابه طويلاً ، و احتاجوا

    لأكثر من ساعه للإجابه على السؤال ...

    باستثناء طالب واحد ، لم يستغرق في الإجابه أكثر من 5 ثواني !!!

    و حين جاءت النتائج دهش الجميع من أنه الوحيد

    الذي نال العلامه الكامله في الإمتحان !!!

    و حين سأله أحد زملاؤه عن إجابته فقال أنه أجاب بـ ...أي كرسي ؟

    العبره : لا تعقد الأمور البسيطة .

    _________________
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    avatar

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: رد: لا تعقد الأمور البسيطة   الجمعة 25 نوفمبر 2011, 7:21 pm

    هادا ذكاء خارق
    شكرا رشيد


    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    بسمه
    نائبة المديره
    نائبة المديره
    avatar

    انثى
    وسام التميز
    عدد الرسائل : 4951
    العمر : 66
    تاريخ التسجيل : 28/11/2010

    مُساهمةموضوع: رد: لا تعقد الأمور البسيطة   السبت 26 نوفمبر 2011, 9:04 pm

    حلوه كتير

    يعني مثل ما يقول المثل يفهمها و هي طايره

    تسلم رشيد

    تحياتي

    _________________
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    RASHID RFMZS
    مشرف مميز
    مشرف مميز
    avatar

    ذكر
    وسام الوفاء
    عدد الرسائل : 4516
    العمر : 42
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010

    مُساهمةموضوع: رد: لا تعقد الأمور البسيطة   الأحد 04 ديسمبر 2011, 5:12 pm

    شكرا حنان و بسمة


    لمروريكما الجميل

    _________________
    إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    لا تعقد الأمور البسيطة
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات اردني :: المنتدى العام :: موضوع اليوم-
    انتقل الى: