منتديات اردني

منتديات اردني


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  
 لاعراسكم لاعياد ميلادكم لنجاحكم
لسهراتكم ولقضاء وقت ممتع مع الموسيقى
دي جي زيد هو الافضل
DJ ZAID
تليفون 0785721883
5627783
فرصة عمل تجاري - اتصل وما رح تخسر 962796287757+ إذا ترغب بزيادة دخلك الشهري اتصل فورا ولا تتردد مع الأردن للأبد........
بعون الله افتتحننا مطعم معجنات لبناني وششبرك
الأسعار روعه والطعم رائع
الشيف لبناني أكلو ونفسو عالأكل روعة
... للتواصي 0797658502
المواضيع الأخيرة
» إستراتيجية الهروب
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 8:02 am من طرف saad forex

» تعريف الأسهم
الإثنين 11 سبتمبر 2017, 7:59 am من طرف saad forex

» ممكن ترحيب؟؟!!
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:53 pm من طرف hanan

» صور العقبة
الثلاثاء 08 أغسطس 2017, 7:50 pm من طرف hanan

» كنائس لاليبيلا في اثيوبيا المنحوته في الصخر
السبت 29 يوليو 2017, 8:27 am من طرف hanan

» ادارة الوقت فى الفوركس
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:29 am من طرف saad forex

» ادارة المخاطر
الأربعاء 19 يوليو 2017, 1:28 am من طرف saad forex

» مرحبـآ كيفكم :) ـآشتقتلكم
السبت 03 يونيو 2017, 1:01 am من طرف hanan

» اردني والعز والله بلبقلي
الخميس 25 مايو 2017, 2:53 pm من طرف غزاله اردنيه

» دردشه ..... صفحه للتواصل بين اعضاء المنتدى الاعزاء
الجمعة 05 مايو 2017, 3:09 pm من طرف غزاله اردنيه

» لكل اردنية نشمية
الجمعة 05 مايو 2017, 3:00 pm من طرف غزاله اردنيه

» القياس المستخدم
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:33 pm من طرف saad forex

» العملاء الذين يخسرون
الأربعاء 26 أبريل 2017, 11:24 pm من طرف saad forex

» دورة ادارة المخازن والمواد وأساليب التعامل مع المخزون الراكد 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:56 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة احدث الممارسات العالمية في إدارة المشتريـات , إمدادات الطلب وإدارة المخـزون 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:53 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض 2017
الأربعاء 19 أبريل 2017, 2:48 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة تصميم مخازن التبريد والتجميد
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:33 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة الأنظمة الهندسية للضواغط الحلزونية في التكييف
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:31 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة طرق مكافحة تلوث الهواء والتحكم فيه
الثلاثاء 11 أبريل 2017, 4:25 pm من طرف مركز جلف للتدريب

» دورة قيــادة التغيــير المؤسسـي - دورات الادارة والقيادة والتطوير الذاتي
الخميس 06 أبريل 2017, 1:30 pm من طرف مركز جلف للتدريب

الاعضاء المميزون

         وسام التميز
      للأعضاء
        وذلك لتميز
          ادائهم

    شاطر | 
     

     ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    وسام الحب 1986
    عضو جديد
    عضو جديد
    avatar

    ذكر
    عدد الرسائل : 76
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    مُساهمةموضوع: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الأحد 27 يونيو 2010, 11:06 pm

    ]بسم الله الرحمن الرحيــــــم

    الســــــــــلام عليـــــــــكم

    تحيـــه طيبه وبعــــد

    الفكرة
    أعزائي اعضاء منتديات اردني من منطلق الأخوّة ودوام التواصل والصداقة
    أضع بين أيديكم هذا الموضوع والذي أتمنى أن يلقى الترحيب والمشاركة

    فالقصد سيلمسه الجميع بإذن الله
    وهو إستمرار التواصل
    فربما يحول الزمن بيننا وبين احد الاعضاء من الإستمرار بالمشاركة
    بصرف النظر عن الأسباب ولكن النتيجة هي الغياب
    فيعز علي أن أغيب أو يغيب احداً ما لأي ظرف
    ولا يجد من يسأل عنه ولا يأبه بغيابه



    المطلـــــــــــوب ليس كثيراًفقط سجل هنا بهذا الموضوع إسمك معنا

    أكتب ما تحب هنا ( إهداء ، سلام ، عتاب ، شكر لأي شخص ، نكته ، خاطرة ، اي شيء )
    بصرف النظر انه المنتدى المنوعات فالقصد هو حضورك بما تشاء



    النتيجـــــــــــة



    جميله جداااااااااااا


    سيكون هذا الموضوع أشبه ما يكون بالرساله المشتركة
    بحيث أي كلمه ستكتب به ستصل الى الكل بمنتهى السهولة

    لربما أحدا ما يسأل عنك ويعتب على غيابك او يخبرنا عنك

    أو يكون هذا الموضوع هو دفتر ذكريات فمتى ما أحببت أن تتذكر الاصدقاء

    الغائبين
    تعود إليه .. وقد تضغط على ايقونة البريد وترسل له رسالة

    تشعره إنه مازال في وجداننا .


    أتمنى أن أكون قد اوصلت الفكرة التي أرجوها

    فمن سيكون أوّل من يثبت روح الصداقة


    بإنتظار مشاركتكم هنا وتواجدكم


    ارجو التثبيت[/u][/center]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    avatar

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الإثنين 28 يونيو 2010, 1:54 am

    وسام
    مش عارفه اذا هادا الموضوع غير عن موضوع اشتقنالك يالغايب

    متهيألي انه الفكره وحده اشتقنالك يالغايب, لاتطول
    والا انا غلطانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    وسام الحب 1986
    عضو جديد
    عضو جديد
    avatar

    ذكر
    عدد الرسائل : 76
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 23/06/2010

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الإثنين 28 يونيو 2010, 12:49 pm

    يسلمو يا غاليه بس الموضوع هدا بيحكي انعنا كولنا انتي وانا واعضاء المنتدى الى كلمه انحط في الموضوع هدا بيبقى ذكرى
    لان الظروف لا يعلم بها غير الله سبحانه مشان هيك ممكن تحطي عتاب تحيه ترحيب كلمه شعر اي شي يدل على انك في دفتر ذكريات المنتدى بس هدا المطلوب
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    avatar

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الإثنين 28 يونيو 2010, 3:50 pm

    اوك
    انا بصراحه عتبانه على وزير الحواري كتير
    وكمان على اردنيه
    وبتممنى من سهاد ترجع مثل الاول
    وشكرا للموضوع

    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    عاشقة الاردن
    عضو متغيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عضو متغيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar

    انثى
    عدد الرسائل : 459
    العمر : 20
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الإثنين 28 يونيو 2010, 10:14 pm

    شكرا وسام
    انا عتبانة على حياتي و الله في لحظات بتحسها صعبة
    و مش ادها نواجها
    صح ولا انا غلطانة

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    hanan
    المديره العامه
    المديره العامه
    avatar

    انثى
    الاداره
    عدد الرسائل : 8606
    العمر : 63
    تاريخ التسجيل : 25/01/2008

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الإثنين 28 يونيو 2010, 10:52 pm

    لا موغلطانه الحياة ابدا مش سهله
    بس اكيد بتستمر
    ويوم هيك ويوم هيك شو بيطلع بايدنا نعمل؟؟؟؟؟؟؟
    ولا اشي غير الصبر
    تحياتي يا عاشقة الاردن
    هونيها بتهون

    _________________



    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ordonee.com
    عاشقة الاردن
    عضو متغيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عضو متغيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    avatar

    انثى
    عدد الرسائل : 459
    العمر : 20
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الثلاثاء 29 يونيو 2010, 1:32 pm

    صح زي ما بيقول المثل يوم لك ويوم عليك
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
    قمر سوريا
    مشرفه
    مشرفه
    avatar

    انثى
    وسام التواصل
    عدد الرسائل : 1177
    العمر : 39
    تاريخ التسجيل : 07/04/2010

    مُساهمةموضوع: رد: ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا   الأربعاء 30 يونيو 2010, 1:14 am


    تألمت كثيرا حين وجدت نفسي حافي القدمين

    لكني شكرت الله كثيرا ...

    حين وجدت آخر ليس له قدمين

    _________________
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
     
    ضع لك ذكرى هنا هنا دفتر ذكرياتنا
    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات اردني :: منتدى الاعضاء :: قسم بطاقات المعايده والمناسبات-
    انتقل الى: